أبو ظبيمسامير غطاء رأس مقبس نصف دائري مصنوع حسب الطلب ، مسامير بنمط أسنان قصير للغاية ، ملحقات طاولة وكرسي 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مجموعة التثبيت ، المسامير ذات الرأس المسطح المجلفن ، صواميل الكرة ، صواميل النايلون الأمريكية ذاتية القفل ، البراغي العلوية ، المسامير العمياء المجلفنة ، مسدس الفولاذ المقاوم للصدأ GB70 مسامير ذات مقبس ، مسامير برشام نصف مجوفة للحقائب ، غسالات فولاذية مقاومة للصدأ من الشركات المصنعة ، صواميل GB812 للمسند الخلفي ، أعمدة عزل يين ويانغ مجوفة ، صواميل دائرية مخرشة من Dongguan ، خطافات دائرية مع مسامير توسيع الحلقة الحلقية ، مسامير GB5783 ، مادة خام قياسية وطنية صفراء صغيرة براغي كروكر البلاستيكية ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون أبو ظبيرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي أبو ظبيرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 64 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم تثبيت أبو ظبيالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود أبو ظبيرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

تخصيص مسامير نصف مستديرة رئيس المقبس غطاء الرأس

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الأبو ظبيبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الأبو ظبيبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الأبو ظبيبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من أبو ظبيأبو ظبيالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الأبو ظبيبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الأبو ظبيبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الأبو ظبيبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

أبو ظبيمسامير ملولبة قصيرة للغاية

اكسسوارات المائدة والكراسي

T- الترباس. يشتمل هذا النوع من أبو ظبيالبراغي على ساق الترباس ورأس الترباس ، ويتبنى رأس الأبو ظبيبرغي رأس الترباس الأسطواني الخاص ، والذي يمكن أن يكون مناسبًا للتركيب والتعاون بأحجام مختلفة. على الرغم من أن شكل رأس الأبو ظبيبرغي هذا قد تم تحسينه بشكل كبير مقارنة برأس الترباس المربع في الفن السابق ، إلا أن رأس الأبو ظبيبرغي الأسطواني غير مناسب للتثبيت بشكل خاص ، ويجب استخدام أدوات التثبيت الخاصة للتثبيت. إذا تم اعتماد طريقة التثبيت اليدوي المباشر ، نظرًا لأن مساحة قوة الإصبع التي تلامس جانب الأسطوانة صغيرة ، فستزيد من صعوبة أعمال التثبيت وتحتاج إلى تحسين.

3/4

يوفر Yueluo أيضًا هيكل برشام ذو صفيحة رفيعة ، والذي يتضمن صفيحة معدنية رفيعة وبرشام. الصفيحة المعدنية مزودة بفتحة التثبيت ؛ يتم اختراق قطعة التثبيت في فتحة التثبيت ، ويتم تزويد الحافة الخارجية لقطعة التثبيت بهيكل إطباقي ، ويتم تضمين الحافة الداخلية لثقب التثبيت مع الهيكل الإطباقي. يتم توفير أخدود تشوه على الصفائح المعدنية ، ويكون أخدود التشوه مجاورًا لثقب البرشام.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي